حادث طرق صعب على مدخل مسعدة - ارشيف موقع جولاني
موقع جولاني


التقطت بكاميرا الهاتف المحمول
حادث طرق صعب على مدخل مسعدة
جولاني – 20\12\2007

التقطت بكاميرا الهاتف المحمول

أصيب شاب بإصابات خطيرة واثنان آخران بإصابات خفيفة، وجميعهم من قرية بقعاثا، عند اصطدام سيارتهم بحصان على المدخل الجنوبي لقرية مسعدة عند منتصف الليل الفائت. عمال وحدة الإطفاء والإنقاذ من محطة الإطفاء في مسعدة اضطروا إلى قص باب وسطح السيارة لكي يتمكن المسعفون من إخراج الشاب العالق داخلها والذي تعرض لإصابة شديدة في الرأس.

وكانت السيارة قادمة من بقعاثا ومتجهة إلى مسعدة عندما اصطدمت بقوة بالحصان الذي نفق بعد أن قذفته قوة الاصطدام عشرات الأمتار بعيداً عن مكان الحادث. السيارة التي كان يستقلها الشبان الثلاثة، وهم جميعاً من قرية بقعاثا، وهي من نوع بيجو، تحطمت بشكل كبير، وخاصة مقدمتها وسطحها، مما يدل على عنف الحادث وصعوبته. وكانت الإصابة الشديدة من نصيب الشاب الجالس في المقعد الأمامي بجانب السائق.
وقد هرعت العديد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث على الفور وقامت بتخليص ونقل المصابين إلى مستشفى صفد لتلقي العلاج. كما وهرعت إلى المكان قوات من الشرطة. وقد تجمهر في المكان العشرات من الأهالي الذين عطلوا على عمل المسعفين، حيث كان من المتوقع نقل المصاب بالمروحية إلى المستشفى، وكان يجب نقله إلى ملعب كرة القدم في مسعدة، لكي تتمكن المروحية من الهبوط، لكن تجمهر المواطنين في المكان أعاق ذلك، مما اضطر سيارات الإسعاف إلى التوجه إلى ملعب كرة القدم في قرية بقعاثا.

عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا